سميرة سعيد - أنغام
سميرة سعيد - أنغام


سميرة سعيد: «ألف سلامة عليكي يا نغومة»

محمد عصام

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 - 09:50 م

حرصت المطربة المغربية سميرة سعيد على دعم الفنانة انغام بعد تعرضها لوعكة صحية منذ أيام، اضطرتها لإجراء عملية جراحية كبيرة.

نشرت الفنانة سميرة سعيد صورة مميزة للمطربة أنغام، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليها، وكتبت: «ألف سلامة عليكي يا نغومة.. وترجعي لينا ولمحبينك وجمهورك في أحسن حال إن شاء الله».

جاء ذلك بعد تعرض المطربة أنغام لأزمة صحية طارئة حسب ما جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها.

الجدير بالذكر أن قد قررت الشركة المنظمة لحفل أنغام ونبيل شعيل، الذي كان من المقرر إقامته بدولة الكويت غدًا السبت 26 نوفمبر، إلى 26 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك نظرا للظروف الصحية التي تمر بها النجمة الكبيرة أنغام.

وكانت الفنانة أنغام تعرضت لأزمة صحية طارئة، حسب ما جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها، حيث قال البيان: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

وتابع البيان: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

أقرأ أيضاً - مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة