سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

سيف الجزيري يعلن مقاضاة نجم تونس السابق 

الخطيب جمال

2022-11-28 10:40

Advertisements

كشف سيف الدين الجزيري، مهاجم المنتخب التونسي ونادي الزمالك المصري، عن قراره بمقاضاة عصام جمعة، لاعب  نسور قرطاج السابق، رداً على الاتهامات التي وجهها له، بشأن انضمامه لقائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وكتب سيف الدين الجزيري عبر حسابه على  موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "من وقت ما بديت قصتي مع الكرة تعوّدت على الكفاح و استأنست بيه لأني والدتي علمتني أنّ طريق الأخلاق يوصّل خير من الطريق القصير اللاأخلاقي".

وتابع نجم منتخب تونس: "اللي حققته واللي لسة هحققه بإذن الله كان وسيكون ولن يكون إلّا بالطّرق الأخلاقية، لا نعمل سياسة ولا ابتزازات ولا علاقات بطرق مشبوهة، يؤلمني إنها أوّل مرة في حياتي يتم اتّهامي بتهمة تكون على لسان واحد من النّاس اللي ألهمتني في وقت من الأوقات إني نكون من هدّافي المنتخب".

وواصل: "لا نقول شيئا بخلاف قوله تعالى: يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِن جَآءَكُمْ فَاسِقٌۢ بِنَبَإٍۢ فَتَبَيَّنُوٓاْ أَن تُصِيبُواْ قَوْمًۢا بِجَهَٰلَةٍۢ فَتُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نادِمِينَ".

وأضاف : "بالنّسبة للأحبّاء شكرا على ثقتكم فيا ودفاعكم عليا وما تخافوش هذا مش هيضيّعلي تركيزي ومش هعطيه من طاقتي، والقانون هياخد مجراه..عيب والله".

وكان عصام جمعة نجم المنتخب التونسي، قد قال في تصريحات لبرنامج الدوامة، أن وجيه الجريء شقيق وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، كان السبب في ضم سيف الدين الجزيري لقائمة نسور قرطاج المشاركة في كأس العالم.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3951679

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

مشاركة