صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صباح الخير يا مصر» يستعرض الحالة المرورية في شوارع القاهرة.. اليوم الثلاثاء

مصطفى أحمد

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 - 10:17 ص

استعرض برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى والفضائية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر ولمياء حمدين، الحالة المرورية في شوارع القاهرة.

وفي كوبري أكتوبر للمتجه إلى رمسيس وغمرة، فإن هناك سيولة مرورية، وللمتجه أعلى الكوبري في اتجاه العباسية سنجد هناك كثافات بسيطة، وعند الوصول إلى كوبري تحيا مصر، فإنه يشهد سيولة مرورية.

وفي الكورنيش، فإن هناك بعض الكثافات غير المؤثرة على حركة المرورية، وفي شارع صلاح سالم، فإن هناك سيولة مرورية كبيرة جدا، وفي نفق الملك الصالح، فإنه يشهد كثافات مرورية نسبية في الوقت الحالي.

وذكرت الإعلامية لمياء حمدين أنه في كوبري الروضة، فإن هناك بعض الكثافات، وتقرر غلق طريق بن زايد الجنوبي لمدة شهر بسبب إجراء بعض التعديلات لتيسير حركة المرور.

وعينت الإدارة العامة للمرور في القاهرة الخدمات المرورية تزامنا مع تنفيذ أعمال تطوير طريق الأوتوستراد المتضمن تنفيذ كوبري دوران للخلف أعلى طريق الأوتوستراد بمنطقة المجزر الآلي، وهو ما سيستلزم غلقا كليا لشارع الصيانة المتفرع من طريق الأوتوستراد وحتى شارع الجزائر وتحويل حركة المرور تجاه شارع المذبح لتنفيذ القواعد الخرسانية للكوبري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة