الفنانة فيفي عبده
الفنانة فيفي عبده


رغم الهجوم عليها.. فيفي عبده تظهر عبر إنستجرام بإطلالة جذابة

حنان الصاوي

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 - 01:43 م

تصدرت  الفنانة فيفي عبده  تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية؛ وذلك بعد هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تهنئتها للمنتخب السعودي، الذي خسر مباراته الأخيرة، بدلا من المنتخب المغربي الذي فاز في مباراة أمس بهدفين دون رد علي حساب نظيره بلجيكا.

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "ألف مبرووووك للمملكة العربية السعودية علي الفوز في مباراة النهاردة في كأس العالم فخر لكل العرب".

ونشرت اليوم الفنانة فيفي عبده صورة جديدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام وظهرت في الصورة بمكياج جذاب ، وهو ما نال اعجاب متابعيها.

ويذكر أن آخر أعمال فيفي عبده مسلسل "شغل علي العالي" في السباق الرمضاني الماضي 2022، حيث انها عادت الى دراما رمضان بعد غياب عامين  والذي تدور أحداث مسلسل"شغل علي العالي" في إطار كوميدي، حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجآن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

وشارك في بطولة مسلسل "شغل في العالي" بجانب فيفى عبده وشيرين رضا، كل من توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا|للمرة الأولى.. «ريهام عبد الغفور» تكشف أسرار عن حياتها الشخصية | فيديو


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة