الفنان محمد صبحي
الفنان محمد صبحي


محمد صبحي يشرح لجمهوره طريقة حجز تذكرة مسرحيته «عيلة اتعملها بلوك»| فيديو

محمد عصام

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 - 08:28 م

حرص النجم القدير محمد صبحي على تقديم شرح مبسط لجمهوره لطريقة حجز تذكرة مسرحيته الجديد "عيلة اتعملها بلوك" من خلال التطبيق الخاص لحجز التذاكر.

وقام صبحي بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، معلقاً عليه، قائلاً: «حبيت اقولكم بنفسي طريقة حجز مسرحية "عيلة اتعملها بلوك"، وكل التفاصيل الخاصة بالمواصلات للمسرح بناءً علي رغبتكم، رقم الحجز٠١٠٩٦٣٣٦٧٥٥».

وحصل الفيديو على إعجاب العديد من جمهوره ومتابعيه، كما تم تداوله بصورة واسعة من قبل رواد التواصل الإجتماعي عبر حساباتهم الشخصية بجميع مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان أعلن الفنان محمد صبحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تقدمه ببلاغ لمباحث الإنترنت ضد منتحل شخصيته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وحذر جمهوره من استقطابه للمراهقين من خلال منشور مزيف للتمثيل، معلنا عن ذلك عبر منشورا له على حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك.

الجدير بالذكر، يعود محمد صبحي للسينما من جديد بعد فترة توقف كبيرة من خلال فيلم "المعادلة صفر" هو اسم مؤقت للفيلم سيناريو وحوار أمينة مصطفى، وإخراج أميرة الرفاعي.

 العمل يُسلط الضوء ويتوقع أحداثًا قبل حدوثها، مثل أعمال صبحي السابقة التي كانت على نفس الاتجاه منها مسرحية "ماما أمريكا".

اقرأ أيضاً | «أنا كنت بنام على الرصيف قبل ما أغني».. «شيبة» يرد على أحد معجبيه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة