صورة موضوعية
صورة موضوعية


112 طالبًا وطالبة يشاركون في بطولة الكرة الشاطئية بجامعة سوهاج

خالد حسن

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 - 10:35 م

انطلقت بجامعة سوهاج فعاليات بطولة الكرة الشاطئية طلبة وطالبات، والتي تنظمها إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، وذلك على ملاعب المدينة الجامعية للطالبات بمقر الجامعة القديم، والتي تستمر حتي يوم ٧ من ديسمبر القادم، صرح بذلك الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس الجامعة، وقال إن بطولة الكرة الشاطئية تقام سنوياً ضمن خطة الأنشطة الطلابية التي تنفذها الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجميع الكليات. 

وأضاف الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن البطولة تشهد منافسات قوية بين الفرق بجميع الكليات، وتجري وسط أجواء حماسية بكل روح رياضية، مؤكداً أهمية النشاط الرياضي في تعزيز قيمة الرياضة لدي شباب الجامعات، ورفع مستواهم البدني والصحي، إلى جانب الخروج من روتين الدراسة واستغلال أوقات الفراغ في إظهار مهاراتهم وإمكانياتهم في مختلف الألعاب الرياضية.

اقرأ أيضا | جامعة سوهاج تدشن موقع إلكتروني جديد لمؤتمر شباب الباحثين الثامن «الدولي الثالث»


 
وأشار صبري محمد مدير إدارة رعاية الشباب المركزية، إلى أن الكرة الشاطئية تعتبر من الألعاب الرياضية الممتعة التي تعتمد على خفة الحركة والمهارات الفردية بشكل كبير، وتلقي إقبال شديد من الطلاب على المشاركة فى البطولة السنوية. 

وأوضح نشأت عباس مدير إدارة النشاط الرياضي، أن بطولة الكرة الشاطئية يشارك فيها ١١٢ طالبًا وطالبة، منهم ٦٨ طالب يمثلون ١٧ كلية، بالإضافة إلى ٤٤ طالبة يمثلون ١١ كلية.

وقال الخطيب محمد أخصائي بالنشاط الرياضي، إن لجنة تحكيم مباريات بطولة الكرة الشاطئية تضم كابتن محمد حمدالله، كابتن حمادة حبارير، كابتن إسلام حجازي، وكابتن محمد شوقي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة