صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صباح الخير يا مصر» يستعرض الحالة المرورية في شوارع القاهرة.. الأربعاء

مصطفى أحمد

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 - 10:13 ص

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، تفاصيل الحالة المرورية، اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022.

وقالت الإعلامية منة الشرقاوي: "في كوبري أكتوبر للمتجه إلى مناطق رمسيس وغمرة، فإن هناك سيولة مرورية، وللمتجه أعلى كوبري أكتوبر في اتجاه العباسية سيجد بعض الكثافات البسيطة، وعندما نصل إلى كوبري تحيا مصر، فإننا نجد سيولة مرورية تامة".

وأضافت: "عند الكورنيش، فإننا نجد بعض الكثافات غير المؤثرة وسنتابع السير بعدها حتى نصل إلى صلاح سالم، وسنجد هناك سيولة مرورية كبيرة، وعند الوصول إلى نفق الملك الصالح نجد كثافات مرورية بسيطة معتادة في الوقت الحالي، كما أن هناك بعض الكثافات في كوبري الروضة".

وتابعت، أنه جرى غلق طريق بن زايد الجنوبي لمدة شهر، وهو ما يستوجب بعض التعديلات للحفاظ على حركة المرور، كما أن الإدارة العامة للمرور عينت الخدمات المرورية بالتزامن مع تنفيذ أعمال تطوير الأوتستراد المتضمن تنفيذ كوبري دوران للخلف أعلى طريق الأوتستراد بمنطقة المجزر الآلي، وهو ما سيؤدي إلى الغلق الكلي لشارع الصيانة المتفرع من شارع الأوتستراد حتى شارع الجزائر، وتحويل حركة المرور تجاه شارع المذبح لتنفيذ القواعد الخرسانية في الكوبري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة