أنغام
أنغام


أنغام تغادر المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية

محمد طه

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 - 03:35 م

 

خرجت النجمة أنغام من المستشفى بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا.

وشهدت حالة أنغام تحسنا كبيرا خلال اليومين الماضيين بذلك صرح الأطباء بخروجها اليوم لتعود إلى منزلها.

وتحيي أنغام حفلا غنائيا يوم 3 فبراير المقبل ويعد هذا الحفل الأول لها، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أدت إلى دخولها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وتدهور حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة، أدت إلى مضاعفات تطلبت حجزها في المستشفى.

وتنوعت فئات تذاكر حفل أنغام إلى 3 فئات، تبدأ بفئة التذكرة الفضية بقيمة 1250 جنيهًا، ثم الفئة الثانية الذهبية بـ 1550 جنيهًا، والفئة الثالثة وهي تذكرة بلاتينية بقيمة 1850 جنيهًا.

جدير بالذكر أنه تقدم أنغام خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، أبرزها أغنية حالة خاصة جدا، وأغنيتها الجديدة لوحة باهتة، وأغنية ونفضل نرقص، وغيرها من الأغاني.

وتعرضت الفنانة أنغام لأزمة صحية مؤخرًا، أجرت على إثرها عملية استئصال رحم، بعدما أُصيبت بنزيف شديد، واشتد عليها الألم مرة أخرى، واضطرت للذهاب إلى المستشفى؛ بسبب إصابتها بانسداد معوي جزئي.

ومن جانبه قال الدكتور أكرم العدوي، في وقت سابق  المتابع لحالتها الصحية مؤخرًا، في مداخلة هاتفية ببرنامج السفيرة عزيزة، المذاع عبر قناة DMC، إن الفنانة أنغام أصيبت بانسداد جزئي في الأمعاء بعد 8 أيام من العملية، مشيرًا إلي أن هذا الانسداد يمكن أن يرجع لطبيعته مرة أخرى.

واشار العدوي ان الفنانة انغام عندها وضع يتطلب عمل جراحة نسائية كبيرة شوية، وتم إجراؤها، والحمد لله بدأت تاكل وتشرب، وأثناء العملية هيا طلبت نعملها بواسطة بينج نصفي، لأن في البنج الكلي بيبقي مطالب مننا نحط أنبوب في القصبة الهوائية، ودا ممكن يعمل بعض الخدوش على الأحبال الصوتية، علشان كده هي رفضته.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة