جانب من الجولة
جانب من الجولة


وفد المعونة الأمريكية يزور محطة لتعبئة وتغليف الفاكهة بمحافظة الأقصر

محرم الجهيني

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 - 05:09 م

قام وفداَ من المعونة الأمريكية بزيارة محطة التعبئة وتغليف الفاكهة بوادي نسيم بمحافظة الأقصر، تأتي زيارة وفد المعونة الأمريكية بناء علي تنسيق مع المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر الذي طلب من اللواء هشام السعدي رئيس مدينة إسنا ونائبه عبدالرحيم طايع تنفيذ برنامج الزيارة.

رافق وفد المعونة الأمير عبدالغني رئيس الوحدة المحلية لكيمان المطاعنة، لافتاً إلى أنه تلقي تعليمات من قبل رئيس مدينة إسنا بضرورة مصاحبة وفد المعونة وتذليل أي مشاكل تواجههم، خاصة أن نشاط الكحطة أصبح له أثر اقتصادي بعد ارتفاع كميات الخضروات المصدرة للخارج .

وأضاف أن الانبهار صاحب وفد المعونة الأمريكية خلال زياراتهم لمحطة الشهيد ماجد عاصم وحرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع العاملين

وتأتي جولة وفد المعونة الأمريكية بعد شهر من زيارة فيدينيافو رافوكاترا وزير المياه لدولة مدغشقر، وراكو موريسون أدولف نائبه ، وبسكو الينا دي سيريو الممثل المقيم ومدير مكتب مدغشقر ببرنامج الأغذية العالمي وكان في استقبالهم المهندس عبدالكريم دياب مدير المحطة .

جدير بالذكر رافوكاترا كان قد أشاد خلال الزيارة بجهود مجالات الإدارة المحلية خاصة نظام العمل والتخطيط والمتابعة للمشروعات، لافتا إلى أن التجربة المصرية في عملية التنمية والإدارة المحلية ملهمة .

اقرأ أيضا | افتتاح مشروع ترميم «بيت كارتر» مكتشف مقبرة توت عنخ أمون

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة