صورة موضوعية
صورة موضوعية


إطلاق حملة «ستر ودفا» لتوزيع بطاطين على غير القادرين بالمنوفية

محمد الصعيدي

الخميس، 01 ديسمبر 2022 - 11:48 ص

أطلقت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية بالتعاون مع إحدي جمعية خيرية، حملة "ستر ودفا"، والتي تستهدف توزيع  الألاف من الألحفة والبطاطين على غير القادرين بقرى ونجوع ومراكز محافظة المنوفية لمجابهة فصل الشتاء. 

اقرأ أيضًا|  محافظ المنوفية يلتقي بـ 120 حالة إنسانية من الأسر الأولى بالرعاية

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا بمحافظة المنوفية، من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم. 


وأكد إمام فوزى، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.


كما تم توزيع بطاطين الشتاء هذا العام على غير القادرين فى القرى والنجوع بالمحافظة من خلال مكتب الجمعية فى المنوفية برعاية اللواء ابراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.


وأشار "شعبان" إلى أن توزيع الحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيرى موسمى أطلقته الجمعية الخيرية قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الألحفة والبطاطين على غير القادرين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة