مدينة منصورة الجديدة 
مدينة منصورة الجديدة 


حزب المستقلين الجدد: «المنصورة الجديدة» خطوة على طريق الثورة العمرانية

نسرين العسال

الخميس، 01 ديسمبر 2022 - 12:12 م

أكد حزب المستقلين الجدد، على أن افتتاح الرئيس لمدينة منصورة الجديدة هي خطوة جديدة على طريق الثورة العمرانية التي تشهدها البلاد.

أضاف الحزب أن الافتتاح خلال 4 سنوات منذ بداية القرار بالتوسع في إنشاء المدن الجديدة من طراز الجيل الرابع يؤكد على قدره الدولة على الإنجاز بل ويعتبر الحزب هذا الافتتاح هو بمثابة رساله طمأنه لكل المواطنين بأن الدولة تسير في الطريق الصحيح في طريق التنمية المستدامة.

ويرى الحزب أن هذا الافتتاح رسالة لكل المستثمرين المصريين والأجانب بأن آفاق الاستثمار في مصر الآن غير محدودة ومشجعه مشيرًا إلى أن افتتاح مدينة المنصورة الجديدة خطوة جديدة على الثورة العمرانية التي تشهدها مصر.

وتشهد تجهيزات مكثفة، لاستقبال العرس الذي ينتظره أهالي محافظة الدقهلية والحلم الذي طال انتظاره منذ أكثر من أربعة أعوام.

تحتوي مدينة المنصورة الجديدة، الذكية على كامل المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ومساجد، وكنائس، ومناطق ترفيهية، ومناطق خاصة بالكافيهات والمطاعم، وحدائق مركزية، لتصبح المدينة الذكية جاهزة تماما للبدء في انطلاق المدن الذكية المصرية الجديدة.

جدير بالذكر أن إنشاء مدينة المنصورة الجديدة جاء عقب قرار وزير الإسكان رقم 721 لسنة ج 2017 بإنشاء جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، والقرار الوزاري رقم 747 لسنة من 2017 بتكليف جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة بالإشراف على إنشاء مدينة المنصورة الجديدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة