الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة


شاكر يرسل خطاب شكر لـ «كهرباء القناة» على جودة تأمين التغذية لمؤتمر المناخ

محمد محمود

الخميس، 01 ديسمبر 2022 - 04:46 م

 

 

تلقى المهندس سامي أبو وردة رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء خطاب شكر من الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة على مجهود الشركة والعاملين بها لتأمين التغذية الكهربائية خلال أيام موتمر المناخ بشرم الشيخ cop27 على أعلى مستوى .

و اشاد وزير الكهرباء بالجهد المبذول من جميع العاملين بشركة القناة لتوزيع الكهرباء وخاصة العاملين بهندسة كهرباء شرم الشيخ وقطاع الطوارئ والذى ساهم مع جميع وزارات الدولة المصرية فى النجاح الكبير لتنظيم مؤتمر المناخ cop27 و أشاد بهذا النجاح جميع الجهات الدولية وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة.

كما أشادوزير الكهرباء في خطابه بالجهد المبذول من قبل شركة القناة لتوزيع الكهرباء في تطوير كهرباء مدينة شرم الشيخ ومد كابلات التغذية الكهربائية للمشروعات الجديدة وانشاء مركز التحكم الآلي وتركيب موزعات ولوحات كهرباء جديدة.

ومن جانبه أكد المهندس سامي أبو وردة رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، على أن جميع العاملين بالشركة مستمرين فى بذل مزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بكافة نواحي العمل في سبيل تطوير جميع الخدمات المقدمة للمواطن المصري تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

قد تكون صورة ‏نص‏

إقرأ أيضا|بحضور مدبولي.. اتفاقيات بـ750 مليون دولار لبناء مزارع للطاقة النظيفة في مصر

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة