"إيجار قديم"
"إيجار قديم"


اليوم.. انتهاء تصوير مسلسل «إيجار قديم».. ويواصل تصدره الأعلى مشاهدة

أحمد السنوسي

الخميس، 01 ديسمبر 2022 - 05:17 م

ينتهي اليوم الخميس صناع مسلسل "إيجار قديم" من تصوير آخر مشاهد العمل بحضور جميع أبطاله في إحدى لوكيشانات مدينة أكتوبر، وتصدر المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة على إحدى المنصات الإلكترونية خلال 5 أسابيع متواصلة، كما يواصل حصد الإشادات من الجمهور والنقاد، لما يحمله من قضية اجتماعية بارزة تشغل شريحة كبيرة في المجتمع المصري وهي قضية الإيجار القديم.

يتزامن عرض مسلسل "إيجار قديم" مع مناقشة القانون في البرلمان، وهو ما ساهم كثيرا في جذب المشاهدين له خلال فترة عرضه، كما طرح المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية الأخرى خلال أحداثه.

من أبرز القضايا التي يطرحها صناع مسلسل "إيجار قديم" علاقة الآباء والأبناء مع اختلاف الأجيال، كما يلقي الضوء على علاقة الجيران، ويطرح بعض القضايا الخاصة بالعلاقات الزوجية والأسرية، وحتى علاقات الصداقة، وذلك من خلال الحكايات المتعددة التي يطرحها في أحداثه.

مسلسل "إيجار قديم" بطولة النجم شريف منير، ويشاركه البطولة النجم محمد الشرنوبي، والفنان القدير صلاح عبدالله، وفيدرا، والفنانة القديرة ميمي جمال، وهشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، محمد نشأت، وأسامة عبدالله، والمسلسل تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكرى بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداث مسلسل "إيجار قديم" في إطار اجتماعي لايت، ويعرض على شاشة قنوات "ON" و "ON drama" من السبت إلى الأربعاء، وينتهي العرض الأول للمسلسل نهاية الأسبوع المقبل.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة