صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«مياه المنوفية» تعلن خطة غسيل الشبكات خلال شهر ديسمبر.. صور

سهام فودة

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 - 11:17 ص

أعلن الدكتور محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، خطة غسل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسل الدوري للشبكات خلال شهر ديسمبر 2022.

وأكد على التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية كل في نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسل والتطهير والتعامل الفوري مع أي طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

اقرأ أيضا| قطع المياه عن 12 منطقة بالجيزة غدا

وناشدت الشركة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة، كما تنوه الشركة بأنه حال ظهور أي رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

وعلى جانب آخر، وبرعاية وزارة الإسكان والمرافق، نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية زيارة لعدد من المهندسين والكيميائيين العاملين بالشركة للمشاركة في فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لتكنولوجيا مياه الشرب والصرف الصحي والبنية التحتية و تكنولوجيا المخلفات Egypt Water , Waste and Infrastrucure -Empowering Innovations  بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر .

وقال الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أن مشاركة الشركة تأتي في إطار الاهتمام بتطوير اقتصاديات المياه وتكنولوجيا البنية التحتية وإدارة المخلفات.

وأكد حرص الشركة علي التعرف بشكل مباشر على أحدث التقنيات المبتكرة والمنتجات الجديدة في قطاعات المياه والنفايات والبنية التحتية أثناء فترة المعرض.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة