الهاني سليمان
الهاني سليمان


الهاني سليمان أفضل لاعب في مباراة سموحة و الإسماعيلي 

أميرة أنور

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 - 04:51 م

حصد الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ونظيره الإسماعيلي التي انتهت بفوزه بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الدراويش بالإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

سجل هدف سموحة أليا سيلا في الدقيقة 25 بعد خطأ فادح من محمد فوزي حارس الإسماعيلي الذي لم يتمكن من الاحتفاظ بكرة عرضية أرضية من الجبهة اليمنى سقطت منه ليتابعها سيلا ويسددها في الشباك معلنًا عن الهدف الأول للضيوف.

ومع الدقيقة 65 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه محمود شبانة مدافع سموحة بعدما لمس الكرة بيده على حدود منطقة الجزاء ليكمل سموحة المباراة بـ10 لاعبين حتى نهاية اللقاء،
وحاول الدراويش إدراك هدف التعادل دون جدوى بعد استماتة من دفاع وحارس سموحة لينتهي اللقاء بفوز الفريق السكندري بهدف نظيف.

وشهد الشوط الأول لقطة طريفة عندما اوقف الحكم اللقاء في الدقيقة الرابعة بعدما اقتحم كلب أرضية الملعب.

بهذه النتيجة يرفع سموحة رصيده عند النقطة الخامسة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر.
وجاء تشكيل سموحة للمباراة على النحو التالي:
حراسة المرمى: الهاني سليمان
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، أحمد حكم، محمود شبانة، شريف رضا
خط الوسط: حليمو، أبو بكر، دكوا دودو
خط الهجوم: أليا سيلا، صديق أوجولا، بنجامين بوانتيج .

بينما جاءت تشكيلة الدراويش على النحو التالي:
محمد فوزي فى حراسة المرمي وكريم عرفات وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي فى خط الدفاع وعماد حمدي وعمر الوحش وأحمد مدبولي وصالح جمعه ومحمد عبد السميع فى خط الوسط وباسم مرسي فى خط الهجوم

وجلس على مقاعد بدلاء الدراويش أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي ومحمد نصر وعصام صبحي وأحمد محسن ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وياو أنور وعبد الرحمن مجدي وحازم مرسي، بينما خرج لأسباب فنية محمد كوكو ومصطفي فارس ومحمد بن خماسة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة