البطل عمر حسني
البطل عمر حسني


الطالب «عمر حسني» يحصل على المركز الأول بكأس العالم للقارات في الكوجو كومتيه

محمد عبادي

السبت، 03 ديسمبر 2022 - 11:52 ص

 

أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن بالغ سعادته واعتزازه بأبطال جامعة قناة السويس الذين تميزوا ببطولاتهم لتعبر القارات والمحيطات للوصول إلى  العالمية لرفع اسم مصر في كافة المحافل الرياضية متمنياً لطلاب جامعتنا مزيد من التفوق الرياضي والدراسي، مقدما دعمه الكامل للطلاب المتميزين والموهوبين. 

جاء ذلك تكريماً من الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس للطالب عمر حسني سليمان الطالب بكلية الهندسة، وحاصل على مركز أول بكأس العالم للقارات في مسابقة الكوجو كومتيه والمركز الثالث على مستوى عالم بسلوفينيا.

اقرأ أيضا| جامعة قناة السويس تعلن الجدول الزمني لامتحانات الفصل الدراسي الأول

هذا وواصل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب التهنئة للطالب العالمي. مشيراً إلى أنه تم تصنيفه ضمن أفضل ثلاثة لاعبين على مستوى العالم.

أكد الدكتور إيهاب لطفي عميد كلية الهندسة أن «عمر حسني» حاصل على مركز أول جمهورية خمس سنوات متتالية بالإضافة إلى بطولات كأس مصر.

وأضاف الدكتور باسم الهادي السعيد وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب، أن البطل حاصل على الحزام الأسود ٢دان دولي ، كما تم تكريمه من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وأشار الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، أن الجامعة تُولي أبطالها كل الدعم والتقدير والاحترام وتُثمن جهودهم في رفعة اسم مصر والجامعة كما أثنى على دور إدارة رعاية الشباب بالجامعة تحت قيادة عبدالله عامر المدير العام في متابعة هؤلاء الأبطال ودعمهم والتواصل معهم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة