إيلون ماسك
إيلون ماسك


إيلون ماسك يكشف ما أخفاه «تويتر» عن نجل بايدن قبل انتخابات 2020

بوابة أخبار اليوم

السبت، 03 ديسمبر 2022 - 04:12 م

 

أثار إيلون ماسك، صاحب شركة "تويتر"، ضجة كبيرة بعد الكشف عن "رسائل بريد إلكتروني داخلية" حول ما حدث داخل الشركة عندما قررت إيقاف قصة "نيويورك بوست" على الكمبيوتر المحمول الخاص بنجل الرئيس الأمريكي هانتر جو بايدن ، قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وبدلًا من الإفصاح عن مجموعة من الوثائق للجمهور، أشار ماسك إلى سلسلة تغريدات من الصحفي مات تايبي، الذي تم تزويده برسائل بريد إلكتروني أكدت إلى حد كبير ما كان معروفًا بالفعل عن الحادث.

اقرأ أيضًا: إيلون ماسك يعد مستخدمي توتير بنشر وثائق عن نجل بايدن تم اخفاءها من قبل

واجتذبت تغريدات تايبي آلاف التغريدات ، حيث أكدت التغريدات أنه في الساعات الأولى بعد نشر قصة الصحيفة، تصارع موظفو تويتر مع مخاوف من احتمال حدوث اختراق روسي، حيث أظهر الموظفون في فرق العمل القانونية والسياسة والاتصالات في تويتر، وهم يناقشون وفي بعض الأحيان يختلفون حول ما إذا كان سيتم تقييد المقال بموجب سياسة المواد المقرصنة للشركة، قبل أسابيع فقط من انتخابات 2020 ، حيث كان جو بايدن، والد هانتر بايدن ، يخوض المنافسة ضد الرئيس الأمريكي آنذاك دونالد ترامب.

وفاز بايدن بالانتخابات الرئاسية، التي جرت في 3 نوفمبر عام 2020، على حساب ترامب، وأصبح الرئيس السادس والأربعين في تاريخ الولايات المتحدة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة