كارلوس كيروش
كارلوس كيروش


حقيقة مفاوضات «المصري» مع كارلوس كيروش

أحمد إسماعيل

السبت، 03 ديسمبر 2022 - 05:04 م

يبحث مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي ، عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق البورسعيدي خلال الفترة القادمة خلفا لايهاب جلال الذي تمت الإطاحة به في الساعات الماضية.

ودخل مسؤولي المصري في مفاوضات مع العديد من المدربين بعد مناقشة العديد من السير الذاتية للأجانب. في الوقت الذي طرح فيه إسم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخبا مصر وإيران ، لتولي الإدارة الفنية للمصري.

وأكد مصدر داخل النادي المصري أن هناك مفاوضات جارية مع أكثر من مدرب ، لكن لن يتم الإعلان بشكل قاطع عن المدير الفني الا بعد انتهاء الاتفاقات.

اقرأ أيضًا

كيروش يرحل عن تدريب إيران بعد وداع المونديال 

وكان اليوناني بابلو فاسيلو المدير الفني الذي رحل عن غزل المحلة في الساعات الأخيرة قد دخل في الصورة لتولي تدريب المصري إلا أن لائحة المسابقات تمنع النادي للمصري التعاقد مع مدرب سبق له فسخ عقده مع ناديه دون التراضي.

و أعلن النادي المصري رسميا إقالة إيهاب جلال المدير الفني وجهازه المعاون وتعيين جهاز فني مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وأصدر المصري بيان كالتالي :" فى ضوء الأحداث التي شهدتها مباراة المصري والزمالك والتى اقيمت أول أمس الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

وبناء على تلك الأحداث، فقد قامت إدارة النادي باستدعاء المدير الفنى للفريق الأول ايهاب جلال للتحقيق معه بواسطة المستشار القانوني للنادي إلا أنه لم يمتثل للحضور ، ولذلك فقد تم اعتماد الجزاء اللازم والذى يتناسب مع ما تم.

هذا وقد قرر مجلس ادارة النادي الاستغناء عن الكابتن إيهاب جلال وجهازه المعاون وتشكيل جهاز فنى يتكون من : الكابتن طارق سليمان.

الكابتن مجدى الشناوى. الكابتن محمود عبد الحكيم. الكابتن محمد عبد المنصف، وذلك لحين اتمام التعاقد مع مدير فنى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة