القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
مفيد فوزي
مفيد فوزي

صفاء أبو السعود ناعية مفيد فوزي: قامة عظيمة

محمد طه

2022-12-04 01:27

 

نعت الفنانة صفاء أبو السعود، الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، إن الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، يعد قيمة وقامة عظيمة ورمزا فريدا من رموز الإعلام المصري والعربي.

وأكدت الفنانة صفاء أبو السعود، أن الإعلامي الكبير مفيد فوزي قضى رحلة طويلة ومشرفة من العطاء غير المحدود في تاريخ  صاحبة الجلالة، مشيرة إلى أنه ترك بصمات فريدة، وتميز خلال مشواره الصحفي والإعلامي بالجرأة والصراحة والوضوح، وتمكن من وضع الكثير من القواعد والأسس الإعلامية، التي أصبحت بمثابة مدرسة صحيفة وإعلامية متميزة تستفيد منها الأجيال القادمة.

وتوفى الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي، بعد صراع طويل مع المرض، وخضوعه لإجراء عملية جراحية في القنوات المرارية عن عمر ناهز الـ 89 عاما.

وقبل وفاة مفيد فوزي كانت قد ساءت حالته الصحية، حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات خلال الأيام الماضية، وذلك بعد خضوع مفيد فوزي لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

وكان مفيد فوزي مر بأزمة نفسية كبيرة في الفترة الماضية بعد وفاة اثنين من أقرب أصدقائه، وهما الفنان سمير صبري، والكاتب الصحفي صلاح منتصر.

وقال مفيد فوزي في مداخله هاتفية سابقة، إنه يعاني من آلام شديدة منذ فترة بسبب القنوات المرارية، الأمر الذي يتطلب إجراء عملية توسيع لها.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3956494

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

 

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة