القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي

خالد الصاوي يرد على جمهوره: «معنديش قُدرة على التقليد»

حنان الصاوي

2022-12-04 02:36

 

انتقد عدد من متابعي السوشيال ميديا تجسيد الفنان خالد الصاوي  لشخصية خيرت الشاطر، في مسلسل الاختيار  3.

ورد الفنان خالد الصاوي خلال إحدى البرامج التليفزيونية عن انتقاد بعض الجمهور له عن دوره في مسلسل الاختيار 3، وتجسيده لشخصية خيرت الشاطر، قائلا " معنديش قدرة على التقليد".

وأشار خالد الصاوي  "معنديش قُدرة على التقليد" ولكن بقرب من الشخصية مثل شخصية إبراهيم عيسى الذي قدمتها في فيلم الضيف، وجمال عبد الناصر في فيلم ناصر 56 وغيرهم من الشخصيات الذي جسدتها، والتقليد هو أنك تاخدها من الظاهر وهي الملامح الخارجية فقط  ممكن اتفرج على فيديو لـ خيرت الشاطر وأشوف بيتكلم إزاي وبعدها أعيد الفيديو تاني، ولكن أغلق الصوت وأرى إيماءات الوجه، مش عشان أقلدها، ولكن عشان أفهمها.

خالد الصاوي موظف بماسبيرو

 وجدير بالذكر انه قال الفنان خالد الصاوي في تصريح خاص "لبوابة اخبار اليوم " أنه مازال موظف في اتحاد الإذاعة والتلفزيون (ماسبيرو)  وتم تعيينه مخرجاً ولا يزال اسمه  ضمن هذا الكادر حتى الآن و كل عام يقدم أجازة سنوية بدون مرتب ويقوم بدفع التأمينات والضرائب ولم يفكر في تقديم استقالته من ماسبيرو لأنه عاشق لها .

اقرأ أيضا|خالد الصاوي: مازلت موظف بماسبيرو ولن أفكر في الاستقالة

آخر أعمال خالد الصاوي

وجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنان خالد الصاوي يعد مسلسل أعمل إيه؛ آخر أعمال خالد الصاوي، وعرض العمل عبر قناة DMC، وضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

وينتظر خالد الصاوي؛ عرض فيلم مغامرات كوكو، والذي لم يحدد موعد عرضه حتى الآن، وهو من بطولة شيرين رضا، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق.

وأشار خالد الصاوي في تصريح خاص لبوابة اخبار اليوم أنه سيخوض السباق الرمضاني للمسلسلات رمضان 2023 بمسلسل علاقة مشروعة مع الفنان ياسر جلال .

اقرأ أيضا|في عيد ميلاده الـ 59.. خالد الصاوي ترك المحاماة من أجل الفن

 

 

 

 

 

 

 
 
رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3956572

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

 

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة