شيرين رضا وبسنت حاتم
شيرين رضا وبسنت حاتم


انتهاء تصوير حكاية «لو بعد حين» ضمن مسلسل «حدث بالفعل»

هشام خالد السيوفي

الأحد، 04 ديسمبر 2022 - 07:01 م

انتهى صناع حكاية «لو بعد حين» بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم من تصوير الحكاية ضمن مسلسل «حدث بالفعل» وتواجدت الفنانة شيرين رضا وبسنت حاتم في آخر يوم تصوير.

العمل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

المسلسل إنتاج مصري إماراتي، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، أن شيرين رضا خارج سباق دراما رمضان 2023، ولم تتعاقد على أي عمل، ومن ناحية أخرى تستعد شيرين رضا، لتصوير فيلم سينمائي بعنوان «بنات رزق»، وحتى الآن هو في مرحلة التجهيزات.

كما أعلنت الفنانة شيرين رضا، منذ شهور خلال لقائها في برنامج MBC trending، عن اعتزالها الدراما التليفزيونية الرمضانية، في لقائها مع أحد البرامج التليفزيونية.

وقالت شيرين رضا: تعلمت من تجربتي في مسلسل «شغل عالي» والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2022، ألا أقوم بعمل هذا الأمر مرة أخرى، فلن أخوض السباق الرمضاني من خلال عمل درامي تليفزيوني بعد ذلك. 

وأضافت شيرين رضا: التصوير كان مرهق للغاية فقد قدمنا بالتصوير لمدة 35 ساعة متواصلة في إحدى المرات، ولكن هذا لا ينفي أننا كنا سعداء، واستكملت شيرين رضا قائلة: «عمركم ما تشوفوني بعد كده في مسلسل رمضاني». 

اقرأ أيضا| كندة علوش: سوريا لم تذهب حتى نسترجعها

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة