رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين
رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين


رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالبحرين يلتقي الأمين العام لـ«حكماء المسلمين»

إيمان عبد الرحمن

الأحد، 04 ديسمبر 2022 - 07:14 م

التقى الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، اليوم الأحد، الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، المستشار محمد عبد السلام؛ حيث بحث الجانبان عددًا من الموضوعات والمشروعات في إطار تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الوطيدة بين المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ومجلس حكماء المسلمين.

وخلال اللقاء، أعرب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية عن تقديره للجهود المتميزة التي بذلها مجلس حكماء المسلمين خلال المشاركة في تنظيم «ملتقى البحرين للحوار (الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني)» الذي أُقيم برعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، وبمشاركة الإمام_ الأكبر أ. د. أحمد  الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، وقداسة  البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، يومي 3 و4 نوفمبر الماضي، مشيدًا بالنَّتائج الطيبة للتعاون المثمر بين المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ومجلس حكماء المسلمين في خدمة القضايا المشتركة.

وأكَّد الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين؛ أهمية العلاقة القويَّة والشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين ومجلس حكماء المسلمين، والتي كان لها عظيم الأثر في نجاح ملتقى البحرين للحوار والزيارة التاريخيَّة لفضيلة الإمام الطيب وقداسة البابا فرنسيس، معربًا عن تقدير فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، العميق لمملكة البحرين قيادةً وشعبًا، وتمنياته للجميع بدوام الخير والرفعة والازدهار.

وهنَّأ المستشار عبد السلام رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالنجاح الكبير الذي حقَّقه ملتقى البحرين للحوار، مشيدًا بالمجهودات الكبيرة التي بذلها الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة في التنظيم والمتابعة لإنجاح هذا الحدث العالمي الكبير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة