الإعلامي الكبير مفيد فوزي
الإعلامي الكبير مفيد فوزي


«الخلالي» ناعية مفيد فوزي: شكَل مدرسة مختلفة في عالم الحوار التلفزيوني

محمد البنهاوي

الأحد، 04 ديسمبر 2022 - 09:25 م

نعت الإعلامية قصواء الخلالي، وفاة الإعلامي الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز 89 عاما بعد صراع مع المرض، قائلة: "خبر من الأخبار المحزنة والمؤلمة بالنسبة للإنسانية المصرية، وبالنسبة للجماعة الصحفية والإعلامية المصرية، انهارده رحلت قامة مصرية قديرة وكبيرة الأستاذ القدير مفيد فوزي".

وأضافت «الخلالي»، خلال تقديمها برنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «cbc»، أن مفيد فوزي كان اسم يبعث تذكر الكثير من الذكريات بمجرد ذكره بيم جموع المصريين ولا يوجد أحد لا يعرف مفيد فوزي.

وتابعت: "الأستاذ مفيد فوزي قامة معلمة في الحوار الصحفي والحوار الصحفي التلفزيوني، وله ذكرى مع كل قامة مصرية عاصرها، كان له ذكرى فارقة معها في الحوار أو في اللقاء أو في الأثر أو في استخراج المعلومات واستنطاق المعلومات مع كل ضيف التقاه".

وواصلت: "أستاذ مفيد فوزي كتاباته مقالاته أثره، وشكل مدرسة مختلفة في عالم الحوار التلفزيوني والحوار الصحفي والكتابة الصحفية، مهما تكلمنا عن المناصب التي تولاها الإنسان أو يؤديها كدور في حياته أو مهنته يترقى فيها لكن المهم هو أثرك الباقي كالعمل ومنجزك".

واستكملت: "أستاذ مفيد بعيدا عن أي شيء أداه في حياته فهو صاحب أثر إنساني فارق وملهم ومعلم لكل متابع، الله يرحمه ويتقبله قبول حسن، كان فارق بالنسبة للناس".

اقرأ أيضاً .. ضياء رشوان: كل المشاركين في الحوار الوطني أبناء ثورة 30 يونيو | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة