المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة
 المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة


رئيس مياه البحيرة يناقش الانتهاء من الوصلات المنزلية بقرى حياة كريمة

فايزة الجنبيهي

الأحد، 04 ديسمبر 2022 - 10:53 م

 

واصل المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، عقد اجتماعاته بقطاع المشروعات والشركات المنفذة للوصلات المنزلية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لوضع الرتوش الأخيرة لعملية الإنهاء الكامل للوصلات المنزلية في قرى مركزي ( دمنهور وكفر الدوار ).

وتم مناقشة نسب التنفيذ النهائية وحث  الشركات المنفذة على سرعة الانتهاء وتسليم المشروع في أقرب وقت وكذلك مناقشة المشكلات والعقبات التي تعيق مواصلة العمل في جميع القرى المستهدفة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

اقرأ أيضا | رئيس مياه البحيرة يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» بالمحافظة

وشدد "نشأت" على ضرورة الدفع بفرق عمل إضافية للانتهاء من الوصلات طبقا للجدول الزمنى المحدد، وكذلك تقديم مقترحات لتقليص العامل الزمنى لسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع بالنسب المتفق عليها ومطابقتها مع دار الهندسة.


وأكد نشأت على أنه لابد من التكاتف والتعاون حتى يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع بالجودة المطلوبة في الوقت المحدد.

وفى نهاية الاجتماع صرح رئيس الشركة بأن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجا في الريف والمناطق العشوائية في الحضر وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التي من شأنها ضمان "حياة كريمة" لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة