الفنانة وفاء سالم
الفنانة وفاء سالم


وفاء سالم تكشف أسرار من حياتها: حاولت الانتحار وصورة التجميل «غير صحيحة»

حنان الصاوي

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 - 11:41 ص

انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة وفاء سالم وقت إجراء عملية تجميل، وتم تداولها بشكل كبير.

ونستعرض أبرز تصريحات الفنانة وفاء سالم حول عملية التجميل وحياتها الشخصية، كالتالي..

وكشفت الفنانة وفاء سالم حقيقة الصورة المتداولة خلال تصريحات تلفزيونية لها أمس، أن صورتها المتداولة وقت إجراء العملية، غير صحيحة تماما حيث أكدت أنها من الممكن أن تكون فوتشوب والكليب اللي نزلت فيه الصورة "دي كان فيها مبالغات مش للدرجة دي".

وأضافت الفنانة وفاء سالم، أنها عانت من حالة نفسية سيئة عام 2019، وصلت لدرجة محاولة الانتحار حيث أنها حالة اسمها "بوردر لاين"، وهو مرض له أعراض متشابكة، زي البكاء في أي لحظة ولأقل الأسباب، ورفض التعامل مع الناس، ومن الصعب تحديد سببه".

وأضافت وفاء سالم: «دلوقتي أنا أحسن، ولو وصلنا لـ 70 في المئة مش هطمح أكتر من كده».

وتابعت: "الصورة المنتشرة دي واضح أنها فوتشوب أنا عمري ما وصلت لكده، في لقطات كان وشي فيه انتفاخات نتيجة الفيلر لكن موصلتش للمرحلة دي".

تفاصيل عملية التجميل لوفاء سالم 

وأشارت وفاء سالم قائلة: "أنا حقنت وشي للتجميل، والدكتور حقن لي في مكان غلط، وكمان مادة الحقن طلعت دائمة، وأنا مكنتش أعرف، والمفروض أنها بتدوم 6 شهور فقط، ودا سبب لي تليف في الأنسجة، ووشي كله ورم لدرجة إني مكنتش عارفة نفسي، ولا كنت وفاء اللي الجمهور يعرفها".

وتابعت: "الحمدلله أنا روحت لطبيب تاني وصلح الموقف وبقيت أحسن، وطبعا سحب لي نسبة كبيرة من المادة اللي كانت في وشي".

تفاصيل يوم محاولة الانتحار لوفاء سالم 

وقالت وفاء سالم: "لما ابني أدهم قرر يستقل عني يمكن ده سببلي صدمة نفسية، وحسيت إني هكمل حياتي لوحدي لإني مش عايزة أرتبط، وبدأت الحالة تتصاعد".

وأضافت وفاء سالم :"يوم الوقفة سنة 2019 كنت لوحدي في البيت في آخر دور في الفيلا، ويفصلني عن الدورين السفليين أبواب حديد لإني كنت فاهمة ده أمان، ولقيت الهلاوس عليت في دماغي، وبقيت رافضة كل حاجة بتحصل حواليا، ومش قادرة أتحكم في تصرفاتي، وعندي نوبات هلع، فوصلت لمرحلة يا رب عايزة أموت، وفي اليوم ده حاولت أنتحر".

علاقة الفنانة وفاء سالم بأبنها وتربية 32 قطة

كشفت وفاء سالم عن تفاصيل علاقتها بابنها آدهم، حيث أكدت أنه بعد رحيله قامت بتربية 32 قطة.

وأضافت الفنانة وفاء سالم خلال تصريحات تلفزيونية :"كان عندي بيت كبير، وكنت متخيلة إن ابني آدهم هيملا البيت ويتجوز ويخلف وأبقى جدة، نسجت لنفسي حياة لاقيتها سراب ملهاش رجلين على الأرض".

وأضافت :"الفكرة مش في الوحدة، الفكرة في إني كنت متعلقة بابني أدهم، وهو كان متعلق بيا، لكن سِنه وأصحابه هو عايز يطير، فمن الواضح إني كنت بخنقه، وهو مبيحبش يقول كلام جارح ليا، عارفة لو كان قال كان أريح، فالكلام بيريح، كونه يداري ويخبي فأغلب الوقت كنت حاسة إن فيه كلام موجود في العينين".

وأضافت :"حصلت بينا مواجهة، وكانت بالنسبالي وضعت أقدامي على الأرض، المواجهة دي من فترة مش كبيرة، من وقتها قبلت الواقع، وبسببها خرجت من حالة الانغلاق على نفسي، فلقيت في حاجات في الحياة أحبها فلاقيتها بتسعدني جدًا، زي القطط، فأنا عندي 32 قطة عايشين في الجنينة، وكان عندي قطة واحدة وتوفيت وقولت بعدها مش هعلق نفسي بمشاعر توجعني، ففي يوم كنت في البلكونة عند جارتي، سمعت قطة بتنونو طوال الوقت، وكانت جعانة، فخدتها وأكلتها وهي شرسة قامت بخربشتي".

آخر أعمال الفنانة وفاء سالم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء سالم هو مسلسل "القاتل الذي أحبني" مع هاني رمزي وسهير رمزي، ويعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، كما شاركت خلال عام 2020 في 3 مسلسلات هي "ختم النمر" مع أحمد صلاح حسني، "الأخ الكبير" مع محمد رجب و"ونحب تاني ليه؟" مع ياسمين عبد العزيز، شريف منير وكريم فهمي.

اقرأ أيضًا| في ذكرى ميلادها.. سر طلاق فايزة أحمد من الموسيقار محمد سلطان |فيديو وصور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة