أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز


ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ينتهيان من التحضير لمسلسلهما «ضرب نار»

أحمد السنوسي

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 - 05:17 م

انتهى المخرج مصطفى فكرى، من معاينة أماكن تصوير المسلسل الجديد "ضرب نار"، للنجمة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، كما سيتم بناء قرية كاملة في مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير عدد من المشاهد الداخلية بها، واكتملت قائمة نجوم العمل بشكل شبه نهائي.

وتواصل الشركة المنتجة للمسلسل تعاقداتها مع النجوم المشاركين، حيث تم التعاقد مؤخرا مع النجمة سهير المرشدي للمشاركة في بطولة العمل. 

حيث من المقرر أن الذي سيجمع بينهما ضمن ماراثون رمضان 2023، ليبدآ تصوير المشاهد مطلع الأسبوع الجاري مع باقي طاقم العمل.

وتدور أحداث المسلسل في إحدى محافظات الصعيد حول الثأر وعدد من الموضوعات والقضايا الساخنة، ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، بدرية طلبة، هدى الإتربي، إيمان السيد، المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج مصطفى فكري.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي هو مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عرض في رمضان 2021، وحقق نجاحا باهرا، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم، منهم خالد الصاوي، دينا فؤاد، إيمان السيد، محمود حافظ، عايدة رياض، دنيا عبدالعزيز، أحمد صادق، أحمد الرافعي، أحمد سعيد عبدالغني، فتوح أحمد ومحمود عمرو ياسين

وقد جمعت العديد من الجلسات مؤخرا ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي والمؤلف ناصر عبدالرحمن والمخرج مصطفى فكري، ومن المقرر أن تبدأ بروفات الترابيزة خلال هذه الأيام استعدادا لانطلاق التصوير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة