بويكا
بويكا


في ثاني تجاربه السينمائية بمصر.. «بويكا» يحمل سلاحا في أفيش «مطرح مطروح»

محمد طه

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 - 07:39 م

تصدر النجم العالمي بويكا بوستر فيلم "مطرح مطروح" الذي من المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

وظهر بويكا على البوستر منفردًا وهو ممسكاً سلاحا ناريا في المشاركة الثانية في السينما المصرية بعدما ظهر لأول مرة في فيلم "حرب كرموز" مع النجم أمير كرارة والذى تم عرضه عام 2018.

ويقدم "بويكا" خلال أحداث الفيلم شخصية شاب أجنبي يدخل في صراع مع  عدد من نجوم الفيلم، في إطار من الأكشن والكوميديا، حيث يظهر في مصر ولديه العديد من الأصدقاء، إلاّ أنه يدخل في العديد من الصراعات الممتلئة بالإثارة.

فيلم "مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينات ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفى بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.

آخر أعمال وائل احسان الدرامية كان مسلسل "سيب وأنا اسيب" وهو تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وبطولة هنا الزاهد، وأحمد السعدني، ساندي علي، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، أحمد سلطان، دنيا سامي، عارفة عبد الرسول، محمود السيسي وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.


كما أن أخر أعمال وائل إحسان السينمائية فيلم "إطلعولي بره" التي تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول شخص يعيش في حارة شعبية، يجد في أحد الأيام كتاب اسمه (إطلعولي بره)، يتحدث عن وجود شخصيات بداخل كل فرد، وعندما يقرأه هذا الشخص، تخرج له عدد من الشخصيات تسيطر على حياته وقراراته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة