نائب رئيس اتحاد عمال مصر
نائب رئيس اتحاد عمال مصر


اتحاد عمال مصر: الدولة تسعى لتوفير مليون فرصة عمل سنويا لمحاربة البطالة

محمد عوض

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 08:55 ص

أكد مجدى البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر بأن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى امس بالإسكندرية على أن الدولة المصرية تسيير على طريق التنمية في كل المجالات وليس في إقامة الطرق فقط كما يدعى البعض وتدليله على ذلك بالجهود التي تبذل من أجل زرع مساحات زراعية كبيرة  وصلت إلى ٢٥٠ الف فدان هذا العام فقط وأن هناك جهود تبذل أيضا من أجل بناء مصانع جديدة هذا بالإضافة إلى تنوع المشروعات التي تم افتتاحها بالإسكندرية يؤكد من جديد بان الجمهورية الجديدة ترفع شعار التنمية من أجل المصريين.

وشدد البدوي، على أن افتتاح مدينة المنصورة الجديدة منذ عدة أيام ثم افتتاح عدة مشروعات بالإسكندرية تؤكد أيضا على أن ثمار التنمية بدأت تظهر للنور وسيجنى المصريين ثمارها خلال المرحلة القادمة.
 
وأضاف البدوي، أن الرئيس صارح الشعب المصري بأن ارتفاع الأسعار الذى يعانى منه المواطنين  حاليا هو نتيجة أزمة عالمية وأصابت الجميع وبالطبع طالت المصريين ومع ذلك تسعى الدولة المصرية تخفيف الآثار السلبية لهذه الزيادات وامتصاص جزء كبير من أثارها السلبية.
 
واختتم البدوي، بأن هذه الزيارة حملت بشرى جديدة للمصريين وهى أن الدولة تسعى لتوفير مليون فرصة عمل من أجل تقليل نسبة البطالة بين الشباب.

يذكر أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي، إفتتح أمس الاثنين، محور التعمير في الإسكندرية، و يمتد محور التعمير بطول ٣٥ كم من تقاطعه مع طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي حتى طريق سيدي كرير / مطار برج العرب بواقع ٩ حارات مرورية لكل اتجاه.

ويعتبر محور التعمير الجديد، إضافة ونقلة نوعية ضخمة من شأنه أن يفتح آفاقًا تنموية جديدة لمنطقة غرب محافظة الإسكندرية بكاملها ويزيد من حيزها العمراني، ويربط ميناء الدخيلة بالطريق الصحراوي والطريق الدولي الساحلي ومدينة برج العرب، ليصبح شريانًا تنمويًا حيويًا لربط الإسكندرية بمدينة العلمين الجديدة عبر الطريق الساحلي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة