الفنانة سهر الصايغ
الفنانة سهر الصايغ


بإطلالة صباحية.. سهر الصايغ بلوك رياضي عبر «إنستجرام»

حنان الصاوي

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 10:48 ص

 

شاركت الفنانة سهر الصايغ جمهورها صوراً جديدة لها في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت سهر الصايغ في الصور بلوك رياضي في ظهورجديد، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها عبر السوشيال ميديا.

جدير بالذكر، أن الفنانة سهر الصايغ كشفت في تصريحات تلفزيونية إنها كانت تحلم منذ صغرها بتجسيد دور من أعمال الكاتب أسامة أنور عكاشة، وكانت تتمنى أن تكبر ويراها «أسامة» ويرشحها للمشاركة في أحد أعماله وأنها حققت نصف حلمها، وكانت تتمنى رؤية أسامة أنورعكاشة حتى يتحقق النصف الآخر.

وأشارت سهر الصايغ، إنها دائما تجسد أدوار طيبة وتتمنى تجسيد أدوار فنية شريرة، مشيرة إلى أن مسلسل «إلا أنا» عمل ناجح ويعتبر تجربة خاصة بالنسبة لها، وممتعة وقريبة من الناس: «أنا دايما طيبة» وحب الناس أكبر نعمة أنعم الله بها عليها، كما أن الله أنعم عليها بأنها مصرية: «نعمة كبيرة ربنا أنعم علي بها أنني مصرية».

أخر أعمال سهر الصايغ 
يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ، أنها قد شاركت في بطولة مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاماً من آخر تعاون لهما فى مسلسل "سوق العصر" الذى تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اقرأأيضا|سهر الصايغ: أنا طيبة وحب الناس نعمة كبيرة| فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة