الفنانة نانسي عجرم
الفنانة نانسي عجرم

نانسي عجرم تحيي حفلا غنائيًا ضخما في قطر 16 ديسمبر

حنان الصاوي

2022-12-06 11:25

 

أعلنت الفنانة نانسى عجرم عن إحيائها حفلا غنائيا في قطر يوم 16 ديسمبر الجاري على هامش كأس العالم 2022.

وحرصت الفنانة نانسى عجرم، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورا جديدة لها خلال إحيائها حفل غنائي في السعودية.

وتألقت الفنانة نانسى عجرم في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا أسودا ذا أكمام طويلة ويصل أعلى الركبة واتسم بأنه مزين بالريش مما كشف عن رشاقتها وأناقتها، وبوت طويل أسود طويل للغاية يصل أعلى الركبة، وتزينت ببعض القطع البسيطة للغاية وغير المبالغ فيها، ونالت صورها إعجاب متابعيها على الأنستجرام.

وحمل فستان الفنانة نانسى عجرم، توقيع دار الأزياء Taller Marmo، وبلغ سعره 2060 دولار أمريكي أي ما يقرب من 51 ألف جنيه.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة نانسى عجرم على خصلات شعرها البني المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة وغير المبالغ فيها.

أشهر أعمال نانسي عجرم

من أشهر الأغنيات التي اشتهرت بها نانسي عجرم «أخاصمك آه»، و«آه ونص»، و«يا طبطب».

وحققت الفنانة نانسى عجرم شهرة عالمية بعد أن تعاونت مع فنانين عالميين مثل مارشميلو في أغنيتها «صح صح». كما شاركت نانسي عجرم في برنامج «أراب أيدول»، وهي محكمة في برنامج «ذا فويس كيدز: أحلى صوت».

وتعد نانسى عجرم الفنانة الثانية التي يتم الإعلان عنها ضمن قائمة الحفلات الفنية لموسم القرية العالمية 27، بعد الفنانة ميريام فارس التي شهدت حفلتها حضوراً جماهيرياً كبيراً لضيوف القرية العالمية في وقت سابق من الشهر الجاري.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم، طرحت مؤخرا أغنية بعنوان «علشانك» عبر حسابها على يوتيوب، وحققت نجاحا كبيرا، حيث بلغت نسبة مشاهدتها 17 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضا|ضمن فعاليات موسم الرياض.. أسعار تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3958232

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

 

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة