القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

«شهد بالحق».. تجديد حبس قاتل ابن عمه 15 يوما في القليوبية 

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

2022-12-06 11:39

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية الجزئية، تجديد حبس المتهم بقتل نجل عمه 15 يوما على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات عائلية وشهادة المجني عليه بالحق لصالح طرف آخر من أبناء عمومته خلال خلاف على قطعة أرض بقرية "قرنفيل" التابعة لمركز القناطر الخيرية، استمرت لما يزيد عن 5 سنوات.

وكانت الأجهزة الأمن بالقليوبية، قد تمكنت من ضبط المتهم بقتل ابن عمه بقرية "قرنفيل" بالقناطر الخيرية، بسبب خلافات استمرت بينهما 5 سنوات، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة فرد خرطوش، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة هو ابن عمه، مستخدما سلاح ناري حيث تربص للمجني عليه عند منزله وأطلق النار عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة، وحبس المتهم 4 أيام، وتحريز السلاح المستخدم في الحادث وطلبت تحريات المباحث.

وكشفت تحريات المباحث عن وجود خلافات بين المتهم وابن عمه وجرى الصلح فيها من 5 سنوات، وسافر المجني عليه للخارج، وعقب عودته منذ أيام أطلق المتهم النار عليه ويفر هاربًا، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث.

كانت قرية "قرنفيل" مركز القناطر، شهدت تخلص شخص من ابن عمه بسبب خلافات سابقة بينهم منذ 5 سنوات إلا أنه تربص للمجنى عليه عقب عودته من السعودية وتخلص منه أمام منزله.

تم إخطار الأجهزة الأمنية ونقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية سماع شهادة الشهود والجيران وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ ايضا| توزيع الحشيش «دليفري» بالشروق

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3958251

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة