يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
 يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة


تعليم البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة تنس الطاولة

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 11:47 ص

أعرب يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن سعادته بفوز كل من الطالب يوسف أسامة العصار الطالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة إسماعيل الحبروك الرسمية لغات بإدارة بندر دمنهور التعليمية والطالب محمد أسامة العصار الطالب بالصف الأول الثانوي بذات المدرسة وحصولهما على المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة تنس الطاولة زوجي للمرحلة الثانوية بنين للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

والتي نظمتها الإدارة العامة للتربية الرياضية والكشفية والعسكرية تحت رعاية الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية وإشراف ومتابعة دكتورة جيهان علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية والكشفية والعسكرية.

اقرأ أيضا| نواب البحيرة يطالبون وزير التعليم العالي بإنشاء كليات تكنولوجية بالمحافظة ‎‎

مقدماً تحية شكر وتقدير لتوجيه عام التربية الرياضية بالمديرية المركزية برئاسة الدكتور مصطفى دعبيس الموجه العام ولكل من إدارة المدرسة والإدارة التعليمية على جهدهم المبذول في دعم ورعاية الطالبين ليتمكنوا من التمثيل المشرف لمحافظة البحيرة وتحقيق هذا المركز المتقدم.

تفعيلا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وتأكيدها أهمية صقل وتنمية مواهب الطلاب من خلال الأنشطة الرياضية والتربوية وتشجيعهم واستثمار طاقاتهم في شتى المجالات الرياضية والفنية والثقافية باعتبارها أحد محاور منظومة التعليم الجديدة وقاطرة للعبور نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد أبنائه.

مشيداً بموهبة كل من الطالبين وأدائهما المشرف خلال البطولة ورفع اسم محافظة البحيرة عالياً. متمنياً لتعليم البحيرة مزيداً من النجاحات والانجازات والمراكز المتقدمة في كافة المسابقات والفعاليات والأنشطة التربوية التي تقام على مستوى الجمهورية. 
 

تعليم البحيرة تحصد المركز الاول على مستوى الجمهورية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة