نصيحة الفلك لمواليد 6  نوفمبر 2023
نصيحة الفلك لمواليد 6 نوفمبر 2023


لمواليد 6 ديسمبر .. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2023

أمنية شاكر

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 11:49 ص

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم، ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 6 ديسمبر، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.   

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودًا في يوم 6 ديسمبر، فإن ذلك يعني أنك تشعر بالمسئولية وتقوم بواجبك.. لديك روح طموح، وتجتهد لتتولى منصبا مهماً. أنت أيضا عاطفي وبشدة، وتميل للانفتاح اجتماعيًا على من حولك.


نصيحة الفلك لمواليد 6 ديسمبر لعام  2023:

عام 2023 مناسب لعمل دراسات، أو لدراسة شخص أو مشروع.. وهي مرحلة إعداد وتجهيز ومرحلة مهمة لمراجعة النفس واستخلاص الخبرة مما مضى، ودراسة كل شيء قبل الإقدام عليه. 

ويصنف 6 ديسمبر من ضمن برج «القوس»، ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرًا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع. 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس هي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وأن تأخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير.

اقرأ ايضا|لمواليد 2 ديسمبر.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2023؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة