النجمة العالمية جوليا روبرتس
النجمة العالمية جوليا روبرتس


بفستان يحمل صوره.. جوليا روبرتس تدعم صديقها جورج كلوني

حنان الصاوي

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 12:13 م

دعمت النجمة العالمية جوليا روبرتس، صديقها النجم العالمى جورج كلوني، في حفل تكريم أقامه مركز كينيدي بارتداء ثوب خاص مزين بصوره، وحسبما نشر موقع bbc تضمن الثوب الأسود الطويل صورًا للنجم طوال حياته المهنية، بدءًا من دور دوج روس في مسلسل ER.

كان جورج كلوني من بين العديد من الذين تم تكريمهم على إنجازهم مدى الحياة في حفل توزيع جوائز مركز كينيدي لهذا العام، وكان من المكرمين أيضا فريق الروك U2 والمغنية جلاديس نايت.

وكان من أبرز الحضور عدد من المشاهير والشخصيات السياسية، بما في ذلك مات ديمون، وباتى لابيل، وشون بن، ونائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، وشيريل كرو، وجارث بروكس، وساشا بارون كوهين، وبيج بيرد من برنامج الأطفال "شارع سمسم".

حضر الحفل أيضا بول بيلوسي، زوج رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، لأول مرة منذ تعرضه لهجوم فى منزله فى آواخر أكتوبر، وتلقى بيلوسي، الذى كان يرتدى قبعة سوداء لتغطية إصابات الرأس التى أصيب بها إثر تعرضه لهجوم بمطرقة فى منزله، ترحيبا حارا، وصافحه الرئيس جو بايدن.

وقال بايدن خلال الحفل "شكرا لكم على إظهار قوة الفنون"، واستشهد بايدن بأغنية فريق "يو 2" One ، وتابع قائلاً: "فى اللحظة التى يوجد فيها الكثير من الكراهية، والكثير من الغضب، والكثير من الانقسام هنا فى أمريكا، وبصراحة، فى جميع أنحاء العالم، علينا أن نتذكر اليوم، كما تقول أغنية يو 2 ، "نحن واحد، لكننا لسنا متماثلين. علينا أن نتحمل بعضنا البعض".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة