جانب من اعمال إزالة مخلفات وتراكمات
جانب من اعمال إزالة مخلفات وتراكمات


محافظ الجيزة: رفع ١٥٠ طن مخلفات وتراكمات بطريق نفق الفكهاني بالعمرانية

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 01:37 م

رفع ٦٠ طن مخلفات بمنطقة الرمية بأوسيم 

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافة وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دوري بكافة قطاعات المحافظة وتقييم دوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن وتعاملهم الفوري مع ملف النظافة ورفع المخلفات للوصول إلى المستوى المطلوب وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين. 

اقرأ أيضاً| محافظة الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بولاق الدكرور.. الجمعة

وفي ذلك الإطار تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي العمرانية من رفع حوالى ١٥٠ طن من المخلفات الصلبه والرتش بعد نزلة الطريق الدائري ومنطقة نفق الفكهاني بالكُنيسة.
 
حيث أكد المحافظ، أنه فور رصد تراكم للمخلفات والرتش بالطريق تم تكليف رئيس الحي بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار إليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً.

مشيراً أنه تم الأنتهاء من رفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات مؤكداً، التعامل الفوري مع ما يتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئي أو الصحي أو الجمالي.
 
وفي نفس الإطار تابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة أوسيم في رفع أكثر من ٦٠ طن مخلفات وتراكمات الأتربة من منطقة الرمية بنطاق وحدة برطس مع تمهيد ورفع كفاءة الطريق.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة