الزملاء السيوفي وأمنية وسارة ومرفت ومحمود
الزملاء السيوفي وأمنية وسارة ومرفت ومحمود


«بوابة أخبار اليوم» تختار «السيوفي» و«أمنية» مثاليان.. و«سارة» و«مرفت» و«محمود» متميزون

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 05:56 م

 

اختارت «بوابة أخبار اليوم»، في تصنيفها الشهري للمحررين المثالين والمتميزين، عدداً من الزملاء المتميزين في تغطية ومتابعة عدد من الأحداث الهامة على مدار شهر نوفمبر الماضي.

وتم اختيار الزميل هشام السيوفي محررا مثاليا بقسم الفن نظرا لتميزه وجهوده الملموسة في تغطية مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الرابعة والأربعين، كما تم اختيار الزملية أمنية شاكر محررة مثالية بقسم المنوعات، نظرا للعمل على الموضوعات المتميزة التي تم نشرها طوال الشهر الماضي في أبواب «المنوعات وحكايات» و«كلاسيك» .

كما وقع الاختيار على الزميلة سارة شعبان محررة مثالية نظرا لموضوعاتها المتميزة في بابي المنوعات والمرأة، كما اختيرت أيضا الزميلة مرفت حسين محررة مثالية نظرا لإدارتها المتميزة بالقسم الإخباري ومشاركتها في تغطية مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP27) الذي نظمته مصر في مدينة شرم الشيخ الشهر الماضي.

واختير أيضا الزميل محمد محمود محررا مثالية بقسم الاقتصاد نظرا لجهوده الصحفية المتميزة خلال تغطية مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP27) الذي نظمته مصر في مدينة شرم الشيخ الشهر الماضي وكذلك عمله في قسم ضبط وتحرير الصياغة «الديسك».


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة