القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
محمود المخبزى
محمود المخبزى

ع الطاير

بداية الحلم

محمود المخبزي

2022-12-06 06:48

ما أحلاها أن تكون البداية بهذا الشكل .. مشروع كابيتانو مصر لاكتشاف المواهب ولد عملاقا من البداية بعد أن منح الرئيس عبدالفتاح السيسى شهادة ميلاد لهذا المشروع خلال لقائه بأبطاله ومواهبه خلال افتتاح الرئيس السيسى لعدة مشروعات فى المنصورة .. وردّ الرئيس السيسى على سؤال أحد المواهب: هل ممكن فى يوم أكون مثل محمد صلاح؟ بقوله: «إن شاء الله، اسمعوا لابد إذا كنتم اليوم ترون الصورة النهائية لمحمد صلاح أن تروا ماذا فعل فى حياته، لا يوجد شيء مستحيل و(ببلاش) تريد تكون بطلًا عليك أن تتدرب فى المنزل بمفردك لتقوى كتفك فإذا وقعت لا يُخلع وتقوى قدمك، فالمهارات ستكتسبها هنا ولكن لابد أن يكون جسمك قويًا وصلاح نموذج عظيم».

كلمات الرئيس السيسى ستكون رسالة مهمة لتلك المواهب وغيرهم من الذين يتمنون الالتحاق بهذا المشروع العملاق الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لبذل المزيد من الجهد حتى نجد عشرات من النماذج المشرفة مثل محمد صلاح باتباع كافة النصائح التى وجهها الرئيس لكل الأبطال. كابيتانو مصر سيكون نواة كبيرة لمزيد من الاكتشافات الخاصة بناشئى كرة القدم خاصة أن مصر مليئة بالمواهب ولكن نحتاج فقط الى العين « الحلوة « ونعيد زمن الكشافين فى القرى والمحافظات وهو ما حققه المشروع بالتواجد فى كافة المحافظات مع وجود لجنة مشكلة من عدد من رموز الرياضة وأبطالها.

الرياضة المصرية تسير على الطريق الصحيح فى أكبر عدد من الالعاب مع الاهتمام الكبير بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى الذى يوليه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اهتماما خاصا فى مختلف الالعاب الفردية والجماعية وبالفعل بدأ المشروع فى ظهور أبطال سيكونون نجوما قريبا فى الألعاب المختلفة وسيمثلون مصر فى كافة المنافسات العالمية بل سيكونون أبطالا وظهر بعضهم فى بطولات العالم .

أتمنى ان يكون مسئولو الاتحادات الرياضية على نفس الحماسة التى رأيناها فى عيون أبطال مصر الصغار أثناء حديثهم مع الرئيس السيسى وحينها سنكون فى مكان آخر، وأفضل مما نحن عليه الآن.
 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3958749

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

 

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة