مروة صبري وماجدة خير الله
مروة صبري وماجدة خير الله


ماجدة خير الله: تامر حسني مش زي عبد الحليم.. وأم كلثوم ممثلة رديئة جدًا 

محمد طه

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 06:59 م

عبّرت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، عن رأيها في نجاح الفنان تامر حسني، ودخوله مجال التأليف والإخراج السينمائي، بالإضافة إلى رأيها في كوكب الشرق أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب.

وقالت ماجدة خير الله خلال استضافتها في برنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على قناة القاهرة اليوم: "تامر حسني مجتهد ولديه جمهور عريض، وذلك دليل على نجاحه ووصوله لهم بشكل كبير، كما أنه كممثل لطيف، أما عن دخوله مجال التأليف والإخراج فيتوجب عليه الاستعانة بخبرات أخرى كي تضيف له وتكون مفيدة".

وأشارت ماجدة إلى أنه لا يوجد وجه مقارنة بين تامر حسني وعبد الحليم حافظ، موضحةً أن كل منهما يتبع طريق مختلف عن الآخر، متعجبةً بدوام المقارنة بينهما، فهناك أيضًا الفنان محمد فوزي استطاع أن ينجح في مجالي التمثيل والغناء معًا.

وتابعت ماجدة: أرى أن الفنان فريد الأطرش كان ممثلًا جيدًا، بينما كانت كوكب الشرق أم كلثوم ممثلة رديئة جدًا، ومحمد عبد الوهاب أردأ منها في التمثيل، رغم وجود لهم أفلام ناجحة، وذلك بسبب عدم وجود أي وسيلة أخرى بالنسبة للجمهور حينها لمقابلة أو رؤية فنانيهم الذين يحبوهم، وكان ذلك عبر الأفلام في السينما أو الحفلات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة