طارق لطفي
طارق لطفي


أول رد من طارق لطفي حول خروج «مذكرات زوج» من السباق الرمضان 2023 |خاص

ياسر ربيع

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 07:57 م

انتشرت أنباء عديدة خلال الفترة الماضية عن تأجيل تصوير مسلسل "مذكرات زوج" الذي يقوم ببطولته النجم طارق لطفي، وخروجه من السباق الرمضان 2023.
وفى تصريح خاص  لبوابة أخبار اليوم  أكد النجم طارق لطفي انه متواجد في السباق الرمضاني المقبل 2023 ، وتلك الأخبار مجرد شائعات غير صحيحة بالمرة .

اقرأ أيضًا | أحمد مالك ينضم لأبطال مسلسل «تغيير جو» بطولة منة شلبي


وأشار أنه يواصل التحضير والتجهيز مع فريق عمل المسلسل وذلك لبدأ التصوير في الايام المقبلة. 
الجدير بالذكر أن مسلسل "مذكرات زوج " يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار لايت اجتماعي، مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج مريم أحمدي.
وعلى جانب أخر شارك النجم طارق لطفي في الموسم الرمضاني الماضي 2022 ، بمسلسل "جزيرة غمام" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، والذى فاز بأفضل مسلسل في مهرجان القاهرة للدراما ،من تأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج حسين المنباوي، وشارك في بطولته مي عز الدين، رياض الخولي، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون،  محمد جمعة، وآخرون.
بينما ينتظر عرض فيلم  "حفلة 9 "، الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ويشاركه في البطولة غادة عبدالرازق، طارق صبري، كمال أبو رية،  أحمد وفيق، نهال عنبر، صبحي خليل، ومن تأليف وإخراج عبدالمنعم ربيع ،وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرضه .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة