موضوعية
موضوعية


نقيبة التمريض بالبحيرة : استقرار الحالة الصحية لطاقم تمريض مستشفى إيتاي البارود

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 09:04 م

أكدت الدكتورة رحاب مرعى نقيبة التمريض بالبحيرة على  استقرار الحالة الصحية لطاقم تمريض مستشفى إيتاي البارود المصابين إثر تعدى أهلية أحد المرضى عليهم أمس 

وأشارت مرعى إلى قرار النيابة العامة بإيتاي البارود بالإفراج عن طاقم التمريض عقب الاستماع لأقوالهم والتحقيق معهم في التهم المنسوبة لهم من أهلية المريض. 

وقامت نقيبة التمريض بالبحيرة يرافقها وفد من عضوات النقابة والمستشار القانوني للنقابة بزيارة طاقم التمريض بمستشفى إيتاي البارود الذين تم حجزهم للعلاج للاطمئنان على حالتهم الصحية 
تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة كوثر محمود  النقيب العام للتمريض المصري وعضو مجلس الشيوخ.

اقرأ أيضًا| ضبط أكاديمية لتعليم مهنة التمريض بدون ترخيص في البحيرة 

مؤكدة على دعم النقابة والوقوف بجانب التمريض في واقعة التعدي بالضرب على التمريض من قبل أهالي المرضى  والدفاع عنهم في الشق القانوني للقضية

داعية المولى عز وجل أن يمن على جميع الزملاء والزميلات بالشفاء العاجل 

وقرر المستشار أحمد ما جدى مدير نيابة إيتاي البارود بالبحيرة برئاسة المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور ، حبس المتهمين بالاعتداء بالضرب على عدد من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي 4 أيام على ذمة التحقيقات.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة،  قد ألقت القبض علي 6 من الأهالي المتعدين علي الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود العام بمحافظة البحيرة، بعد تحرير محاضر ضدهم.

وشهدت محافظة البحيرة، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، تعدي عدد من أهالي مصاب بالاختناق في حريق علي الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود العام.

وقالت مصادر طبية بمديرية الصحة، إن عدد من أهالي مصاب بحالة اختناق إثر  نشوب حريق بإحدى قري مركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود المركزي مساء أمس، قاموا بالتعدي على عدد من الطاقم الطبي المستشفى دون وجه حق،

 مشيرا إلي أن المصابين من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي، هم طبيب و 4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى وجميع الحالات مستقرة.

وكان قد أصيب شاب بالاختناق في حريق هائل، نشب بأرض زراعية بها قش أرز بعزبة عبد الغنى يونس التابعة  لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، أمس، وتم نقل المصاب للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة