القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
جانب من الإزالة المخالفة بجزيرة محمد
جانب من الإزالة المخالفة بجزيرة محمد

استمرار إزالة حالات التعدي بالبناء على أرض زراعية بـ«الوراق»| فيديو

محمد وحيد- تامر الشاهد

2022-12-07 06:28

شنت محافظة الجيزة  من خلال حي الوراق برئاسة اللواء زكي ممدوح سلام رئيس حي الوراق، حملة مكبرة لإزالةِ التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار جهود الحفاظ على الرقعة الزراعية وعدم السماح بالتعدي علي الأراضي، حيث تمت إزالة حالات البناء المخالفة على الأرض الزراعية بجزيرة محمد بالوراق.

اقرأ أيضاً| الجمعة.. قطع مياه الشرب عن مناطق بالجيزة لمدة 6 ساعات

وشدد رئيس حي الوراق علي المرور الدوري علي المواقع التي تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال اى مخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والتصدي لكافة أشكال التعديات والبناء بدون ترخيص
يذكر أن تنفيذ الإزالات كان بحضور نواب رئيس الحي المهندس خالد السيد وأحمد الخولي وأسامه عبدالعال، ومسئول الإدارة الهندسية، والإدارة الزراعية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.


 
يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة وعدم التهاون فى إزالة أية تعديات على أراضيها للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة.
وكذا جهود محافظة الجيزة لسرعة إزالة أية تعديات فى المهد وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية مرة أخرى وذلك ضمن مرحلة موجة إزالة التعديات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة أو البناء على الأراضي الزراعية.

في سياق متصل أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات، مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبة الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات. 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3959078

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

 

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة