صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأهلي والمحلة.. صدام مثير بين المتصدر والوصيف

محمد السيد

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 09:55 ص

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا ثقيلا على نظيره غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري في المباراة التي تقام بملعب المحلة في تمام الخامسة مساء .
ويدخل الأهلي المباراة متربعا على عرش جدول مسابقة الدوري العام برصيد 12 نقطة جمعهم من الفوز في 4 مباريات آخرها مباراته ضد طلائع الجيش والتى انتهت بفوز الأهلى 2/1 ، فيما يحتل غزل المحلة المركز الثانى برصيد 10 نقاط.
ويقدم غزل المحلة، مستويات مميزة للغاية هذا الموسم كان آخرها الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة، ليصل إلى النقطة العاشرة، محتلا المركز الثاني، من جدول الترتيب خلف الأهلي المتصدر لتحظى المباراة باهتمام جماهيري أكبر. 
وعاد الاستقرار للمحلة بعودة مدربه القبرصي بابافاسيليو بعد خلاف لم يدم طويلا كان سيرحل بسببه عن الفريق. 
يقود محمد الحنفي المباراة تحكيميا على أن يُساعده من سامي هلهل و أحمد رشدي، بينما سيكون هشام الغلال وسيكون محمود بسيوني وحكم VAR مساعد خالد حسين.
ويعاني الأهلي من عدة غيابات حيث يفقد كلا من  محمود متولي وأيمن أشرف؛ لعدم الجاهزية بعد العودة من الإصابة وحمدي فتحي للإصابة بنزلة برد وطاهر محمد طاهر للإصابة وحسام حسن لأسباب فنية بالإضافة إلى استبعاد رأفت خليل واستمرار غياب مصطفى ميسي ومحمد محمود وزياد طارق.
 وستضم قائمة الأهلي للمباراة كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وأكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد فخري و أحمد نبيل كوكا وبرونو سافيو ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وشادي حسين وبيرسي تاو ومحمد شريف

أقرا ايضاً|

بعد سقوط الماتادور أمام أسود الأطلس.. صحف إسبانيا: ماذا استفدنا من "الألف ركلة جزاء"

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة