صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة غزل المحلة بالدوري

محمد السيد

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 10:04 ص

 

استقر مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام غزل المحلة بالدوري حيث سيلعب بقوته الضاربة من أجل الحصول على الثلاث نقاط متربعا على قمة الدوري بالعلامة الكاملة. 
ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلى كالتالى :

حراسة المرمى : محمد الشناوى
خط الدفاع : أكرم توفيق ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، على معلول
خط الوسط : أليو ديانج ، عمرو السولية ، كريم فؤاد
خط الهجوم : محمد مجدي أفشة ، محمد شريف ، برونو سافيو
ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا ثقيلا على نظيره غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري في المباراة التي تقام بملعب المحلة في تمام الخامسة مساء .
ويدخل الأهلي المباراة متربعا على عرش جدول مسابقة الدوري العام برصيد 12 نقطة جمعهم من الفوز في 4 مباريات آخرها مباراته ضد طلائع الجيش والتى انتهت بفوز الأهلى 2/1 ، فيما يحتل غزل المحلة المركز الثانى برصيد 10 نقاط.
ويقدم غزل المحلة، مستويات مميزة للغاية هذا الموسم كان آخرها الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة، ليصل إلى النقطة العاشرة، محتلا المركز الثاني، من جدول الترتيب خلف الأهلي المتصدر لتحظى المباراة باهتمام جماهيري أكبر. 
وعاد الاستقرار للمحلة بعودة مدربه القبرصي بابافاسيليو بعد خلاف لم يدم طويلا كان سيرحل بسببه عن الفريق. 
يقود محمد الحنفي المباراة تحكيميا على أن يُساعده من سامي هلهل و أحمد رشدي، بينما سيكون هشام الغلال وسيكون محمود بسيوني وحكم VAR مساعد خالد حسين.
 وستضم قائمة الأهلي للمباراة كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وأكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد فخري و أحمد نبيل كوكا وبرونو سافيو ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وشادي حسين وبيرسي تاو ومحمد شريف.

أقرا ايضاً|

الأهلي والمحلة.. الأحمر يسعى للابتعاد بالصدارة في مواجهة صعبة أمام الوصيف

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة