صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع عامل انهار عليه منزل أثناء التنقيب عن الآثار بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 11:56 ص

تكثف قوات الحماية المدنية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من جهودها لاستخراج جثة عامل في انهيار حفرة للتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل بقرية المريج مركز شبين القناطر ، حيث جرى الدفع بالمعدات اللازمة وجاري الحفر لاستخراج الجثة، تحرر محضر بالواقعة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ علي المنزل.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شبين القناطر بورود بلاغًا من "إبراهيم ع" صاحب ورشة موبيليا بقرية المريج دائرة المركز اتهم فيه جاره "مجدي أ" بالتنقيب عن الأثار في منزله بالقرية مما تسبب في انهيار حفرة التنقيب على ابن عم المبلغ "عمرو ع" عامل، والذي كان يعاونه في عمليات التنقيب عن الأثار وعدم استخراج الجثة.

اقرأ أيضا|  ضبط موظف بحوزته 3 كيلو «هيروين» وسلاح ناري بشبين القناطر 

بإجراء التحريات بقيادة المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، ومعاونة الرائد عبدالرحمن بيومي والرائد محمد مأمون والرائد محمد مجدي معاوني رئيس المباحث تبين أن المنزل محل التنقيب عن الأثار ملك "مجدي أ" وأنه اتفق مع المتوفي للتنقيب عن الأثار بمنزله بقرية المريج حيث جرى الحفر وأثناء العمل انهارت حفرة التنقيب على المتوفي وجاري البحث عن جثته.

كما تبين أن المنزل من طابق واحد وأن صاحبه اعتقد بوجود آثار أسفله، وقرر الحفر هو والمتوفي لاستخراج الآثار ولقي المتوفي مصرعه إثر انهيار الحفرة وضبط صاحب المنزل.

فيما تكثف أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية بقيادة العميد هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية من جهودها لانتشال الجثة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت وجرى التحفظ على أدوات الحفر والتنقيب.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة