الفنانة صبا مبارك
الفنانة صبا مبارك


«صبا مبارك» تكشف أسرار حياتها الشخصية| فيديو

حنان الصاوي

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 12:06 م

كشفت الفنانة صبا مبارك بعض الأسرار عن حياتها الشخصية، وذلك خلال لقائها امس ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشة تلفزيون قناة "دي إم سي".

النظام الغذائي لـ صبا مبارك
وأكدت صبا مبارك "أنها لديها قابلة لزيادة الوزن «لو بشرب مية بتخن»، لافتة إلى أنها تحب الأكل وزادت فترة 13 كيلو بسبب أحد الأدوار، وأنا بحب الأكل جدا.. بأكل في اليوم 5 وجبات، ولو حبيت أخس بأكل وجبة واحدة في اليوم، بتشمل الأطعمة اللي فيها كل الفيتامينات، وأنا أكيلة شوارع ما عدا الكبدة بصفة خاصة".

صبا مبارك ..أنا في المنزل تافهة

تحدثت الفنانة صبا مبارك عن حياتها خلف الكاميرات وداخل منزلها قائلة "أنا في المنزل تافهة وأنا غاضبة على كل حاجة ، وأختنق مع أختي وأعيط زي الأطفال".

صبا مبارك والسفر

صبا مبارك "أنا إنسان بسيط .. عندما أسافر إلى مكان لا يعرفني فيه أحد ، أرتدي النعال وأركض في الشارع".

عاشت الفنانة صبا مبارك في عدة دول عربية
ولدت الفنانة صبا مبارك في العاصمة السعودية الرياض وعاشت في القاهرة والإمارات والأردن وحينما تخرجت في الجامعة عاشت في سوريا وتزوجت من تونسي وتجيد عددا من اللهجات، لافتة إلى أنها تستطيع العيش في أي مجتمع عربي ولا تشعر بالغربة فيه.

تحب القراءة
وأوضحت صبا مبارك أنها تحب القراءة بشدة وتقرأ في مجالات مختلفة مثل الأدب وعلم النفس والسياسة والعلوم الإنسانية، وتعشق القراءة، حيث تساعدها على قراءة البشر.

تجيد الاستماع
وأشارت صبا مبارك إلى أنها تجيد الاستماع إلى الآخرين، معتبرة أن استماع الممثل للآخرين جزء من دوره حيث ترصد في استماعها رد فعل الآخرين.

صبا مبارك ومشاركتها في بنات عبد الرحمن
تحدثت الفنانة صبا مبارك عن مشاركتها في فيلم بنات عبد الرحمن، فقالت: "أنا أول مرة أنتج سينما وكان هذا شئ صعب بالنسبة لي، موضحة أنها انتجت دراما عدة مرات، وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تُنتج سينما، وإنتاج الفيلم كان شيء مرعب بالنسبالي، وأنا مش بحب أمثل كتير في السينما لأني أرى أن الأفلام السينمائية يتم وضعها في تاريخ الفنان، موضحة: لو مكنتش العمل قوى وأنا أبقى فخورة بيه مش هعمله.

وتابعت:  أصعب شيء واجهني إني أفصل بين دوري كـ ممثلة و كـ منتجة، ولكن طول فترة التحضير كنت أتابع كل شيء وبشرف على كل شيء، وعندما بدأت التصوير والمخرج زيد أبو حمدان والمنتجة آية وحوش كانوا السبب في إني أفصل عملي كمنتجة وعملي كممثلة.

إيرادات فيلم بنات عبد الرحمن 
وجني فيلم بنات عبد الرحمن في دور العرض أمس، ايرادات بلغت 2800 جنيها، ليتذيل قائمة إيرادات أفلام السينمات المصرية والتي يأتي فيها كلا من فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز واحمد عز، فيلم فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواني، وفيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد، وفيلم عمهم لـ محمد امام، وتسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد.

اقرأ أيضا | صبا مبارك مذيعة شهيرة في مسلسل «بين السطور»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة