المتهمون
المتهمون


«الضحية طفل الدقهلية».. الأمن العام يضبط «العاشقين» قاتلي البراءة 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 12:26 م

استسلمت سيدة لرغباتها الشيطانية، وباعت شرفها لعشيقها، الذي كان يتردد على مسكنها لممارسة الرذيلة، وأقام معها بصفة دائمة في مسكنها، وظلا يمارسان الحب الحرام، وكان الضحية «الابن» الذي لم يقترف ذنبًا، ودفع حياته ثمنًا لشهوات الأم التي لا تستحق هذا اللقب. 

 

ذهب العشيق كالعادة لمنزل عشيقته، وكان ثالثهما الشيطان، وعندما شعر بهما الطفل البريء صاحب الـ6 سنوات، وظل يبكي، إنهال عليه العشيق بقطعة خشبية وأنهى حياته، أمام صمت والدته التي تجردت من مشاعر الرحمة، وساعدت عشقيها على التخلص من الجثة، إلا أن قطاع الأمن العام، نجح في كشف الجريمة وضبط المتهمين. 

 

تلقى قسم شرطة أول المنصورة، بمديرية أمن الدقهلية، بلاغًا بالعثور على جثة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات بدائرة القسم. 

 

كشفت التحريات التي أجراها فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من والدته «لها معلومات جنائية» وأحد الأشخاص مقيمان بدائرة مركز شرطة المنزلة، وتبين وجود علاقة بينهما، واعتياد الثاني الإقامة طرف الأولى ونجلها «المجنى عليه»، من زوجها السابق بمنزلهما. 

 

وبتاريخ الواقعة، قام المذكور بالتعدي على نجلها بالضرب بقطعة خشبية، ودفعه أرضًا مما أدى إلى ارتطام رأسه بالأرض ووفاته، وعقب ذلك قاما باصطحاب نجلها المتوفى للتخلص منه، وإلقائه بمحل البلاغ. 

 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبمواجهتهما تعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، فوتم بإرشاد الثاني ضبط القطعة الخشبية المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضًا| بدافع السرقة.. الأمن العام يكشف لغز «قتيل محرم بك» 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة