دي بروين
دي بروين


دي بروين لهازارد بعد اعتزاله اللعب الدولي: «سنفتقدك»

أميرة أنور

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 02:25 م

حرص كيفين دي بروين نجم المنتخب البلجيكي على توجيه رسالة خاصة إلى مواطنه إيدين هازارد بعدما قرر الأخير اعتزال اللعب الدولي وذلك بعدما ودع منتخب بلاده مونديال قطر 2022 من دور المجموعات.

ونشر كيفين دي بروين صورة له رفقة هازارد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها: 
"ذيالها من رحلة.. سنفتقدك".
وأعلن هازارد منذ قليل اعتزاله اللعب الدولي بعدما نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة له وعلق عليها: 
 "اليوم تغلق صفحة أشكركم على حبكم وعلى دعمكم اللامتناهي وشكرا على السعادة التي شاركناها منذ 2008، اليوم قررت إنهاء مسيرتي الدولية واعتقد أن الجيل القادم جاهز سأفتقدكم كثيرا".

 

وودع المنتخب البلجيكي دور المجموعات لبطولة كأس العالم، بعدما تواجد في المركز الثالث في المجموعة السادسة التي ضمت رفقته كرواتيا والمغرب وكندا.

وتأهل منتخب المغرب للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بعد الفوز على إسبانيا بنتيجة 3/0 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب ستاد المدينة التعليمية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة  كأس العالم 2022 والمقامة في قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وسجل للمغرب عبدالحميد صابري وحكيم زياش وأشرف حكيمي، وأضاع بدر بانون وأضاع لإسبانيا بابلو سارابيا وكارلوس سولر وسيرجيو بوسكتس.

وقرر حكم اللقاء اللجوء إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، في حين تأهل منتخب إسبانيا، إلى ثمن النهائي بعدما حل وصيفًا للمجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط.

وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 الأحد 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

أقرا ايضاً|

إنفوجراف.. مواجهات دور ربع نهائي مونديال قطر 2022

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة