صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


روسيا تكشف عن مجموعة من «الأسلحة والمعدات العسكرية» في فيتنام

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 02:53 م

أعلنت شركة "Rosoboronexport" الروسية، اليوم الأربعاء 7 ديسمبر، عن أنها ستنظم جناحًا كبيرًا يضم أكثر من 400 نوع من الأسلحة والمعدات العسكرية خلال معرض "Vietnam Defence 2022" الذي سيقام ما بين 8 و10 ديسمبر الجاري.

ومن بين المعدات العسكرية التي ستعرضها روسيا في فيتنام ستكون درونات Orlan-10E و Orlan-30، ودرونات Orion-E الضاربة.

اقرأ أيضًا: الخارجية الروسية: سياسة الغرب الهادفة لعزل روسيا «فشلت بالفعل»

وستتوفر لزوار المعرض أيضًا فرصة التعرف على قاذفات Su-57E الروسية من الجيل الخامس، ومقاتلات Su-35 و Su-30SME ذات القدرة العالية على المناورة، ومروحيات Ka-52E الاستطلاعية القتالية، ومروحيات Mi-171Sh للنقل العسكري، ومروحيات Ka-28 المضادة للغواصات.

وستستعرض شركة "Rosoboronexport" أيضًا منظومات Buk وTor الصاروخية المضادة للأهداف الجوية، ومنظومات Pantsir-S1 للدفاع الجوي، ومنظومات Verba وIgla-S المحمولة، ومعدات الحرب الإلكترونية الروسية المتنوعة، بما فيها المعدات المخصصة للتشويش على الطائرات والدرونات بمختلف أنواعها.

ومن بين المعروضات الروسية ستكون هناك دبابات T-90S و T-90MS المعدّلة، ومركبات دعم الآليات العسكرية BMPT Terminator، و وقاذفات الصواريخ TOS-1A Solntsepek، ومدافع الهاوتزر ذاتية الدفع Msta-S المحدثة، ودبابة "Sprut-SDM1"، البرمائية، ونماذج مختلفة من ناقلات الجنود المدرعة.

أما شركة "كلاشينكوف" الروسية، فستستعرض مجموعة متنوعة من بنادق AK-200 و AK-15 و AK-19 الآلية، ورشاشات PPK-20، وبندقية القنص Chukavin، ومسدس Lebedev من عيار 9 ملم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة