نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي
نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي


ابنك فى الأمان.. «التضامن» تحمى طلاب 6 آلاف مدرسة من المخدرات

الأخبار

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 07:14 م

تطلق نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، غدًا الخميس، برنامج وقاية الطلاب من تعاطى المخدرات، فى 6 آلاف مدرسة على مستوى الجمهورية، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

تشهد نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إضافة إلى إطلاق برنامج وقاية الطلاب من المخدرات، معرض محاكاة للأنشطة الوقائية، التى سيتم تنفيذها فى المدارس لتوعية الطلاب بأضرار المواد المخدرة، فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للتطوع ، بمشاركة 1000 شاب وفتاة من المتطوعين لدى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

اقرأ أيضًا

مدير«مكافحة الإدمان» : لا يوجد ارتباط بين مخدر الحشيش وزيادة القدرة الجنسية.. فيديو 

وكان صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، قد أطلق سلسلة من المعسكرات التدريبية لإعداد كوادر تطوعية للمشاركة فى تنفيذ البرامج التوعوية عن أضرار المخدرات، التى سيتم تنفيذها بالمدارس فى المحافظات المختلفة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، لحماية الطلاب من الوقوع فى براثن الإدمان ،حيث تستهدف المعسكرات التدريبية تأهيل 1000 شاب وفتاة من المتطوعين لدى الصندوق والبالغ عددهم 32 ألف متطوع على مستوى كافة محافظات الجمهورية، بحضور د. عمرو عثمان، مساعد وزير التضامن الاجتماعىُ ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة