حملات التموينية
حملات التموينية


ضبط 1.7 طن أرز و56 زجاجة زيت في حملات تموينية بأسيوط

عبير عبدالمطلب- محمود مالك

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 09:14 م

 

وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بتكثيف الحملات التموينية بالتنسيق بين الوحدات المحلية والتموين وجهاز حماية المستهلك والجهات المعنية لضبط الأسواق ومواجهة صور المغالاة في الأسعار، أو احتكار السلع الأساسية والغش التجاري مع تحرير محاضر للمخالفين.

اقرأ أيضا | أسعار الكشف بالعيادات المسائية بمستشفى أبوتشت المركزي في قنا

وشدد على أهمية اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم فضلا عن الاطمئنان على توافر السلع الغذائية بما يكفي احتياجات المواطنين وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية في هذا الجانب  

وأكد محافظ أسيوط استمرار خطة المحافظة في مواجهة الغش التجاري وغلاء الأسعار والتأكد من توافر السلع وذلك من خلال حملات يجري تنفيذها عن طريق الأجهزة المعنية ومتابعة دورية للأسواق وعدم السماح لأي تاجر مخالف يخفي سلعة بغرض المضاربة أو الاحتكار أو يبالغ في سعرها والتعامل بمنتهى الحزم مع المخالفين وفق الإجراءات القانونية.

ونوه بالاهتمام الذى توليه الدولة للمواطن في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرصها على توفير احتياجات المواطنين والتعامل بشكل حازم حيال أي ممارسات احتكارية.  

ونفذت الوحدة المحلية لمركز القوصية حملة تموينية لضبط الأسواق والتفتيش على الترخيص والشهادات الصحية وسلامة الأغذية والسلامة الصحية بجميع المحلات والتحقق من نوافر السلع الغذائية ومراقبة الأسعار بناءً على توجيهات محافظ أسيوط بالتعامل بمنتهى الحسم مع المخالفين وفق الاجراءات القانونية.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضري مخالفات بضبط 1.775 طن أرز تموين مدعم وتحرير محضر رقم 17962 جنح القوصية لسنة 2022 بالحرز وتحرير محضر بكمية 203 كيلوجرامات تجميع سكر تمويني و56 زجاجة زيت تصرف واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة